معهد رواد المعرفة للتدريب التربوي وتطوير التعليم

ٔأحد معاهد شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم المتخصصة، ويعمل بإشراف وزارة التعليم. يقدم برامجه وفعالياته إلى منسوبات التعليم الحكومي والأهلي الراغبات في تطوير قدراتهن التربوية والمهنية والشخصية، ويستهدف تمكينهن من إتقان الكفايات التربوية وفق أحدث ما توصلت إليه الأبحاث العلمية، ومن مهارات العمل بفاعلية وفق متطلبات وتوقعات العمل الوظيفية والذاتية لمواكبة التغير المتسارع في العالم، وليكنّ قادرات على التواصل والتفاعل وإحداث تأثير فارق لدى طالباتهن، وفي قيادة مؤسساتهن وأداء مهامهن بأفضل المستويات وأرقاها.

كما يعمل المعهد على تنظيم وتنفيذ برامج وفعاليات تدريبية وتطويرية للجمهور والمؤسسات التربوية المختلفة في المجتمع، ودعم مشاريع تطوير التعليم العامة والمتخصصة ومنها برامج القيادات التربوية، برامج التأهيل الإداري، برامج الإعداد والتأهيل التربوي، برامج إدارة ونظم المشاريع، البرامج المختصة، برامج رعاية الطالب، والبرامج الطلابية ويستهدف المعهد في برامجه التدريبية كلا من المعلمة والمديرة والمشرفة التربوية والمرشدة الطلابية ورائدة النشاط والطالبة.

معهد رواد المعرفة العالي النسائي للتدريب

أحد معاهد شركة رواد المعرفة للتدريب، يعمل بإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويقدم برامجه وفعالياته التدريبية والتطويرية في خصوصية تامة إلى منسوبات القطاع الحكومي والخاص الراغبات في تطوير قدراتهن المهنية والشخصية، كما يقدم برامج متخصصة للتأهيل لسوق العمل والتطوير الذاتي.

يهدف المعهد إلى تمكين المرأة من إتقان مهارات العمل بفاعلية وفق متطلباته وتوقعاته الوظيفية والذاتية لمواكبة التغير المتسارع في العالم ، ولتكون قادرة على التواصل والتفاعل وإحداث تأثير فارق في عملها وفي قيادة المؤسسات وأداء المهام بأفضل المستويات وأرقاها.

يوليو   2017
أحد أثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
            1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31          

2017 © جميع الحقوق محفوظة لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

PMP® is a registered product of project management Institut . Inc

Please publish modules in offcanvas position.