شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم إحدى شركات مجموعة الرواد العالمية ؛ وهي شركة متخصصة بالتدريب والتعليم، تعنى بتأسيس معاهد التدريب المختصة والمتقدمة، عضو مجموعة الرواد، مقرها الرئيس في الرياض / المملكة العربية السعودية.

إن جوهر العمل في رواد المعرفة للتدريب والتعليم ينصب على تعظيم الإمكانات والخبرات، وتحفيز القدرات التنافسية، وتمكين الموارد البشرية مهنياً ووظيفياً.

إننا في رواد المعرفة نسعى بجد ودأب لتنطلق خدماتنا التدريبية والمهنية من الواقع، ولتستشرف المستقبل متفقين مع أحدث التطورات والتغيرات والمتغيرات العالمية؛ مستفيدين في ذلك من أفضل الخبرات والممارسات المحلية والعالمية؛ في منهجية علمية مهنية في النمو الوظيفي والتطوير المهني، بدءاً من التفكير والتصميم والتخطيط والإعداد، وانتهاءَ بالتنفيذ وتقييم الأثر والتأمل بالنتائج من أجل التحسين..



الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الخلف 
المؤسس

مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد والمشرف العام على مجموعة مدارس الرواد العربية والعالمية، تخرج من قسم التاريخ بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في عام 1378 هـ، عمل مديراً للشؤون التعليمية ومساعداً للمدير العام للتعليم في الرياض، ثم تحول إلى العمل الخاص والاستثمار في التربية والتعليم.

الدكتور سعد بن ابراهيم الخلف 
نائب رئيس مجموعة الرواد

عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود (سابقا)، حاصل على دكتوراه الفلسفة (PhD) في علم النفس التربوي، وهو عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة، وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للتدريب وتطوير الموارد البشرية، وعضو لجنة المكاتب الاستشارية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

الأستاذ عبيدة جودت شراب
الرئيس التنفيذي

الرئيس التنفيذي لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم. مستشار في تطوير التدريب ونظم الإدارة، شارك في العديد من الفرق الاستشارية وإجراء البحوث والدراسات التطويرية، خبرة لأكثر من عشرين عاما في العمل الإداري والمؤسسي، شارك وأشرف على تأسيس العديد من المؤسسات التعليمية والتدريبية.

أ. د. عبد الإله الايوب
تقنية المعلومات  

الرئيس التنفيذي لشركة الرواد للتقنية، بروفسور في تقنية المعلومات، مستشار في منظمة اليونسكو، حاز على ثلاث جوائز كبرى، قام بنشر ما يزيد عن ٦٠ بحثاً في مجلات علمية، لديه أكثر من ٢٠ عاماً من الخبرة في الأوساط الأكاديمية والصناعية.

م. أسامة علي أبوبهاء
نائب رئيس كايزن السعودية  

يمتلك خبرات متنوعة تمتد لاكثر من 18 عاما ً في الإدارة المركزية لقطاعات صناعية وخدمية متعددة، شملت خبراته التخطيط الإستراتيجي، إدارة التميز، التحسين المستمر، الملكيات الخاصة وإدارة المشاريع الكبرى.

قيادة التأثير وإحداث التغيير لتحقيق التنمية البشرية.

الاستثمار في بناء رأس المال البشري لتنمية المجتمع وتعزيز التنافسية بأداء مهني متخصص ومنهجية علمية احترافية.

قيمنا الحاكمة هي ثقافتنا والتزامنا في شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم ، وهي النبراس الذي يُضيء طريقنا في تقديم منتج أصيل، وهي مبدأ رئيس في منهجيتنا وضابط في علاقاتنا، إن قيمنا التي نتبناها تدفعنا لتأسيس بيئة عمل إبداعية، محفزة، ومنتجة ، ومسؤولة وهي مع شركاء تميزنا تحافظ على اتجاه بوصلتنا نحو غايتنا في علاقاتنا معهم، نشاركهم التميز والتفوق، ونختار من قيمنا .. أهمها .. قيمنا الجوهرية.

  • الإتقان في الأداء: نؤمن أن المعيارية في التخطيط والإعداد والتنفيذ مع التزام التطوير والتحسين المستمر أقصر الطرق وأنجح الوسائل لبناء أداء نوعي متقن.
  • الـقـيادة والريادة: أن نتولى، من خلال فهمنا ومنهجيتنا وفكرنا في التدريب، قيادة صناعة التدريب، ونحن من يصنع الريادة بها.
  • المـسـؤوليـة والالتزام: منطلقات التدريب والتعليم قيم مطلقة توجب المسؤولية وتحتم علينا الالتزام.
  • الشراكة والتعاون: نؤمن جازمين أن العمل الجماعي والشراكات الاستراتيجية سبب رئيس لتحقيق نجاح متكامل الأركان.
  • التكامل والشمول: نحرص على تقديم الخدمة المتكاملة في بنائها، أدواتها والشمولية في منهجية أدائها وتنفيذها.

تعمل شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم على أن يكون تأثيرها في مجال التدريب والتعليم المستمر واضحًا من خلال تحقيق الغايات الاستراتيجية التالية:

  • بناء نموذج مؤسسي متفرد وبعمق متخصص؛ لتقديم الخدمات والحلول التدريبية.
  • الإسهام في تعزيز القدرات التنافسية للموارد البشرية بتطوير كفاءتها الوظيفية ، وتمكين قدراتها وإثراء خبراتها وتحسين أدائها لتمكينها من تحقيق متطلبات الأعمال والمنظمات التي ينتسبون إليها.
  • المشاركة في إحداث تغيير موجه ونوعي في تطوير الموارد البشرية يتفق مع متطلبات التنمية والتغيرات العالمية المتسارعة.
  • الإسهام في رفع مستوى الأداء والإنجاز المؤسسي.

قامت فلسفة رواد المعرفة على ستة عناصر تتفاعل وتتبادل الأدوار فيما بينها، فينمو الإبداع ويستمر التطوير ويزداد العطاء ، وجعلت هذه العناصر محوراً في رسالتها ورؤيتها وأهدافها ووضع منهجيتها:

  • المعرفة : اكتــشافاً ونتـــاجًا ونشــرًا وإدارةً وتوطيــنًا، أحـــد ركــــائز هذه الفلســـفة لأنها الأســـــــاس الــذي تنطلق منه.
  • الريادة : انطلاقًا، محافظةً، استمراريةً، والسعي نحو التفرد، الركيزة الثانية التي نضمن بها الصدارة.
  • الفاعـلية : تقــوم عليــها ثقافتــنا المؤســسية وفلســـفة بنــاء منظومتـــنا ومنهجـيــتنا، وبها نـوظــف المعرفة والريادة باقتدار.
  • الإنتاج : نعمل لنكون منتجين ومؤثرين ولتكون لنا بصمة تحدث تغييرًا.
  • التنافسية : نجتهد في التنافسية لأنها تشعرنا بالمسؤولية واستمرار العطاء لنــقدم المتـميز والمتفـرد ولنبقى - بإذن الله تعالى - في الصدارة.
  • التأثير : نعــــمل لننتج أثراً ونحدث تغييراً ولتبقى بصمتــــنا شـــــــاهدةً - بإذن الله تعالى - على تميزنــا وعطائنا.

مايو   2017
أحد أثنين ثلاثاء أربعاء خميس جمعة سبت
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31      

2017 © جميع الحقوق محفوظة لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

PMP® is a registered product of project management Institut . Inc

Please publish modules in offcanvas position.