المؤسس ورئيس مجلس الإدارة

الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الخلف


الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الخلف مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد والمشرف العام على مجموعة مدارس الرواد العربية والعالمية، تخرج من كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في عام 1399 هـ، عمل مديراً للشؤون التعليمية ومساعداً للمدير العام للتعليم في الرياض، ثم تحول إلى العمل الخاص والاستثمار في التربية والتعليم.

أسس شركة الرواد للتربية والتعليم، وكانت انطلاقتها الأولى إنشاء مدارس الرواد بالرياض عام 1410 هـ، ثم أتبعها بتأسيس مجموعة من المدارس العربية والعالمية وكان له بفضل الله تعالى وتوفيقه قصب السبق والريادة في مجالات عدة. حصل على عضوية عدد من اللجان الإشرافية والتخطيطية في وزارة التربية والتعليم، و قد رأس اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي في دورتها التأسيسية الأولى، و شارك في عدد من الوفود الرسمية خارج المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

إضافة لمشاركاته المستمرة في المؤتمرات واللقاءات العلمية ذات العلاقة بالتربية والتعليم والتطوير الإنساني، أسس مجموعة الرواد العالمية والتي تضم عدداً من الشركات والمؤسسات في مجالات التنمية البشرية وتأهيل وتطوير الإنسان، وفي مجال الاستشارات والدراسات والتدريب والإعلام وتقنية المعلومات والجودة والتوجيه الشخصي، وإنتاج وتطوير المعرفة الخاصة بالقيم والهوية.

 

د. سعد بن ابراهيم الخلف

نائب رئيس مجموعة الرواد


الدكتور سعد بن إبراهيم الخلف نائب رئيس مجموعة الرواد.

عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود (سابقا)، حاصل على دكتوراه الفلسفة (PhD) في علم النفس التربوي، عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة، وعضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للتدريب وتطوير الموارد البشرية، وعضو لجنة المكاتب الاستشارية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

قاد الدكتور سعد الخلف عددا من فرق العمل البحثية الاستشارية التي نفذت مجموعة من الدراسات والمسوح الوطنية والاقليمية على المستوى العربي.

ترأس عددا من الجلسات العلمية وورش العمل وقدم عددا من أوراق العمل في المؤتمرات والملتقيات والمحافل العلمية داخل وخارج المملكة. قدم برامج تدريب نوعية في مجالات القيادة والإدارة والجودة والتنمية الذاتي