اختتام البرنامج التدريبي "تأهيل منسوبي التوعية الإسلامية في مكتب إدارة تعليم شمال الرياض"

    نفذت شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم برنامجاً تدريبياً بعنوان "تأهيل منسوبي التوعية الإسلامية" في مكتب تعليم شمال الرياض، خلال الفترة 1 الى 2 /6 /1438 هـ من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الثانية عشر ظهراً، وشارك به أكثر من 60 مشاركا من منسوبي التعليم، وذلك ضمن خطة البرامج التدريبية لمنسوبي التوعية الإسلامية، حيث اشتمل البرنامج على مسارين الأول بعنوان (التوعية الفكرية أسس ومهارات)، والثاني بعنوان (مهارات غرس القيم الإسلامية).

    استهدف برنامج (التوعية الفكرية أسس ومهارات) مسؤولي التوعية الإسلامية في المدارس الثانوية الحكومية والأهلية، بينما كان المستهدفون لبرنامج (مهارات غرس القيم الإسلامية) مسؤولي التوعية الإسلامية في المدارس المتوسطة الحكومية والأهلية.

    يهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين على أهم الاتجاهات في التوعية الفكرية وغرس القيم الإسلامية وتحويل الاتجاهات لدى الطلاب والوسطية والاعتدال، ودور الاستقامة في الدين الإسلامي في تعزيز الأمن الفكري واستقراره، ودور المعلم في تعزيز الأمن الفكري وغرس القيم الإسلامية. البرنامج قُدم من خلال حقائب تدريبية متخصصة تم إعدادها وفق منهجية KPTE، وهي المنهجية التي تم بناؤها وتصميمها في شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم.

    المشاركون الذين حضروا البرنامج من مدارس مختلفة حكومية وأهلية، أشادوا كثيرًا بمستوى التدريب النوعي المقدم، والحقائب التدريبية التي تضمنت تطبيقات علمية وعملية وممارسات واضحة وخطوات إجرائية يمكن تطبيقها على أرض الميدان، كما أبدوا اعجابهم الكبير بتمكّن المدربين للبرنامج الدكتور عبد الرحمن الشتوي والأستاذ حمد الجريان، وخبرتهما العميقة في مجال التوعية الإسلامية، وطريقة تناولهما للمواضيع وآليات تنفيذ البرنامج.

    كما أشاد المسؤولون من إدارة تعليم مكتب الشمال- قسم التوعية الإسلامية بمهارة تنفيذ وتخطيط البرنامج، ونوعية التدريب المُقدم، والحفل الختامي الذي وزعت به الشهادات على المتدربين بحضور مدير مكتب تعليم شمال الرياض الأستاذ صالح بن إبراهيم التويجري.

مشاركة

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

2017 © جميع الحقوق محفوظة لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

PMP® is a registered product of project management Institut . Inc

Please publish modules in offcanvas position.