اختتام البرنامج التدريبي "إدارة المشاريع الاحترافية PMP"

    اختتمت شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم في العاصمة الرياض فعاليات البرنامج التدريبي " إدارة المشاريع الاحترافية PMP "، والذي عقد في فندق هوليدي ان الميدان ضمن خطة الشركة المقررة للبرامج الجماهيرية المتخصصة في البرامج الاحترافية.

    البرنامج تناول إدارة المشاريع وفقاً للإصدار الخامس المعتمد من المعهد العالمي للمشاريع PMI. يهدف البرنامج إلى التعريف بمفاهيم وأساسيات إدارة المشاريع ومنهجية معهد إدارة المشاريع العالمي.

    PMI المعتمدة لإدارة المشاريع، والتعرف على تخطيط الميزانية والمخاطر والمشتريات وإدارة العقود، والتعرف على مناطق المعرفة العشر التي تقوم عليها منهجية PMI في إدارة المشاريع.

    البرنامج عقد على مدار ستة أيام خلال الفترة 16 إلى 25/2/2017 م من الساعة الخامسة ولغاية العاشرة مساءً، وشارك به ثلاثة عشر مشاركاً ومشاركة.

    شارك في البرنامج متدربون من عدة جهات من أهمها وزارة الداخلية، المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الهيئة العامة للرياضة والشركة السعودية للأنظمة الكيميائية، وأشادوا كثيرًا بمستوى التدريب المتقدم والحقيبة التي تضمنت تطبيقات علمية وعملية وممارسات واضحة وخطوات إجرائية يمكن تطبيقها على أرض الميدان.

    سيتم العمل على تكرار النجاح في هذا البرنامج خلال الموسم التدريبي 2017 بطرح البرنامج أكثر من مرة.

مشاركة

Submit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

2017 © جميع الحقوق محفوظة لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

Please publish modules in offcanvas position.