اختتام البرنامج التدريبي تنمية المهارات في إدارة الموارد البشرية

 

      اختتمت شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم في العاصمة الرياض فعاليات البرنامج التدريبي "تنمية المهارات في إدارة الموارد البشرية"، والذي عقد في فندق انتور ضمن خطة الشركة المقررة للبرامج الجماهيرية المتخصصة في الموارد البشرية.
 
     البرنامج التدريبي تناول إدارة الموارد البشرية في المنظمات العاملة على تحسين وتطوير التوافق والانسجام والتكامل بين الأفراد وبين الأعمال والأنشطة، وتأثير طبيعة ونوعية هذا التوافق على العديد من المتغيرات الجوهرية والأساسية، وهي الأداء الوظيفي، والرضا الوظيفي، ومعدل دوران العمل، وتطوير المهارات والقدرات الفردية. وتناول عمليات اختيار وتدريب العاملين الجدد وتقويم أدائهم، وتقديم احتمالات الترقية للعاملين واستقطاب الافراد وتخطيط الموارد البشرية مستقبلا، وتحديد الرواتب والأجور وتصميم العمل والروح المعنوية للعاملين.
 
    يهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين على أهم الاتجاهات الحديثة في تنمية الموارد البشرية وإكسابهم مهارات تطبيق هذه الاتجاهات مع إكساب المشاركين القدرة على تقويم وتطوير سياسة الأفراد. البرنامج قُدم من خلال حقيبة تدريبية متخصصة تم إنتاجها على منهجية KPTE، وهي المنهجية التي تم بناؤها وتصميمها في شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم.
 
    المشاركون الذين حضروا البرنامج من جهات متعددة ومستويات مختلفة، أشادوا كثيرًا بمستوى التدريب المتقدم والحقيبة التي تضمنت تطبيقات علمية وعملية وممارسات واضحة وخطوات إجرائية يمكن تطبيقها على أرض الميدان، كما وأبدوا إعجابهم الكبير بتمكّن المدرب الدكتور محمد الدهام وخبرته العميقة في مجال الموارد البشرية، وطريقة تناوله للمواضيع وآليات تنفيذ البرنامج.
 
    البرنامج عقد على مدار خمسة أيام خلال الفترة 8 الى 12 / 5 / 1438 هـ من الساعة الخامسة ولغاية العاشرة مساءً، وشارك به أكثر من 35 مشاركًا ومشاركة من جميع القطاعات العامة والخاصة.
 
    سيتم العمل على تكرار النجاح في هذا البرنامج خلال الموسم التدريبي 2017 بطرح البرنامج أكثر من مرة.
 

مشاركة

Submit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

2017 © جميع الحقوق محفوظة لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

Please publish modules in offcanvas position.