اختتام برنامج بناء وتنمية القدرات للمجتمعات المحلية في مؤسسة الأميرة العنود الخيرية

    اختتمت شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم فعاليات برنامج بناء وتنمية القدرات للمجتمعات المحلية، والذي عقد في مؤسسة العنود الخيرية بمدينة الرياض؛ ضمن خطة مؤسسة العنود الخيرية لتطوير وزيادة انتاجية موظفيها ومنسوبيها، ضمن سياستها الرامية لتفعيل دور المنسوبين في المجتمعات المحلية.

    يهدف البرنامج إلى إكساب مهارات إعداد استراتيجيات بناء وتنمية القدرات للمجتمعات المحلية للمنسوبين، وتناول موضوعات ومحاور متخصصة، قُدمت من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة التطبيقية العملية والعلمية والتحليلية الهادفة إلى تغطية هذه المحاور والموضوعات والتي اشتملت على؛ أساليب بناء وتنمية القدرات للمجتمع المحلي، المنهج الملائم لبناء وتنمية القدرات للمجتمع المحلي، استراتيجية بناء وتنمية القدرات للمجتمع المحلي وخطوات بنائها، آليات تحديد أولويات تنمية القدرات المحلية، مؤشرات قياس آثار وبرامج التنمية المحلية، إجراءات تنفيذ برامج بناء القدرات وآليات تقييمها ومجالات تعزيزها ومقومات نجاحها، احتساب وتحليل مؤشرات القدرات للمجتمعات المحلية.

د. ميرغني: هذا المستوى في إعداد الحقائب التدريبية قليلا ما أشاهده

    البرنامج قُدم من خلال حقيبة تدريبية متخصصة تم انتاجها على منهجية KPTE، وهي المنهجية التي تم بناؤها وتصميمها في شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم. وقد أشاد قادة مؤسسة العنود الخيرية بمستوى جودة الحقيبية التدريبية وشمولها على الأبعاد العلمية والتطبيقية بشكل سلس وعلمي ومهني عال.

    الدكتور عثمان ميرغني مستشار ورئيس قسم تخصيط وتصميم التدريب في مؤسسة العنود الخيرية، أشار إلى سعادته بجودة الحقيبة التدريبية التي تم إعدادها، وذكر أن هذا المستوى في إعداد الحقائب التدريبية قليلا ما أشاهده، كما وأشاد الدكتور ميرغني بالمستوى العالي في تقديم الخدمات التدريبية واللوجستية من شركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم وطريقتها في تنفيذ برامجها التدريبية.

    المشاركين في البرنامج بدورهم أشادوا بمستوى الحقيبية المتقدم والتطبيقات العلمية والعملية الرامية إلى تنمية المهارات بشكل حقيقي، كما وأبدوا اعجابهم الكبير بتمكّن المدرب الدكتور طارق السلمان وخبرته العميقة في مجال العمل المجتمعي والعمل الخيري.

    البرنامج عقد على مدار ثلاثة أيام متصلة، وشارك به أكثر من 25 موظف وموظفة من منسوبي المؤسسة ومن مستويات مختلفة إدارية وتنفيذية.

مشاركة

Submit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

2017 © جميع الحقوق محفوظة لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

Please publish modules in offcanvas position.