تسويق وبيع المنتجات المصرفية المتفقة مع الشريعة

أهداف البرنامج التدريبي :
    يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى توضيح كيفية تصميم الخطوات التسويقية للخدمات المقدمة من قبل المصارف الإسلامية بالإضافة إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات المتعلقة بتصميم  دورة حياة الخدمة المصرفية، وكذلك أساليب وأدوات التسعير وأهدافه وتوضيح الاستراتيجيات التسعيرية وفق المنهج والضوابط الشرعية، وكذلك توضيح وسائل واستراتيجيات التوزيع والعوامل المؤثرة  على وسائل ترويج الخدمات المصرفية الإسلامية.
    
المحاور :
يتضمن البرنامج التدريبي المحاور الرئيسية التالية:
- مفهوم التسويق المصرفي في كل من المصارف الإسلامية والتجارية.
- الضوابط الشرعية للمزيج التسويقي للمصرف الإسلامي والعوامل المؤثرة على سياسة تقديمه.
- الاستراتيجيات المتعلقة بتصميم دورة حياة الخدمة المصرفية الإسلامية
- الاستراتيجيات التسعيرية وفق المنهج الشرعي.
- أساليب البنوك الاسلامية في تسويق الخدمات المصرفية .
- استراتيجيات التوزيع والعوامل المؤثرة  على وسائل ترويج الخدمات المصرفية الإسلامية.

الفئة المستهدفة :
    موظفو أقسام المالية والمحاسبة في المصارف الإسلامية ،المحاسبون، المراجعون الداخليّون، المديرون الماليّون، مديرو التخطيط المالي، مديرو الحسابات، مديرو التدقيق ، المراقبون والمدققون الماليّون للمصارف الإسلامية؛ المستشارون الماليّون في شركات التمويل والاستثمار؛ المحللون الماليّون؛ والمحاسبون والاستشاريون في شركات التدقيق المحاسبي والمالي؛ العاملون بالأقسام المشرفة على المصارف الإسلامية من المصارف المركزية.

المميزات :
شهادة معتمدة من المعهد الأمريكي للدراسات الاحترافية.
    
لغة البرنامج :
يمكن تنفيذ البرنامج التدريبي باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية
    
عـدد الأيام الـتدريبية :
5 أيام تدريبية بواقع 20 ساعة تدريبية


مشاركة هذا البرنامج:

2017 © جميع الحقوق محفوظة لشركة رواد المعرفة للتدريب والتعليم

PMP® is a registered product of project management Institut . Inc

Please publish modules in offcanvas position.